رسميا: هذا موعد تقديم جوجل لهواتف بيكسل الجديدة
رسميا: هذا موعد تقديم جوجل لهواتف بيكسل الجديدة

رسميا: هذا موعد تقديم جوجل لهواتف بيكسل الجديدة المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم رسميا: هذا موعد تقديم جوجل لهواتف بيكسل الجديدة، رسميا: هذا موعد تقديم جوجل لهواتف بيكسل الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا: هذا موعد تقديم جوجل لهواتف بيكسل الجديدة.

المملكة الاخباري بعد الكثير من الأخبار والتقارير الصحفية حول موعد تقديم شركة جوجل لهاتفيها الجديدين Pixel 3 و Pixel 3 XL، أصبحنا الآن أمام التأكيد الرسمي من شركة جوجل حول الموعد المنتظر.

شركة جوجل الأمريكية بدأت خلال الأيام القليلة الماضية بإرسال دعوات للصحفيين والمدونيين المتخصيين لحضور فعاليتها الخاصة المتعلقة بتقديم Pixel 3 و Pixel 3 XL، وهكذا فإن جوجل وعلى عكس السنوات الماضية ستقدم هاتفيها الجديدين في 9 أكتوبر في مدينة نيويورك بدل 4 أكتوبر كما اعتادت في كل سنة.

ويعتبر هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL آخر طراز من طرازات هواتف الشركة للعام 2018، وحسب التسريبات فقد تم تزويدها بآخر التقنيات، كما أن التقارير الإخبارية أشارت نهاية الشهر الماضي إلى أن نسخ مسربة من الهاتفين تم بيعها في السوق السوداء الأوكرانية مقابل 2000 دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رسميا: هذا موعد تقديم جوجل لهواتف بيكسل الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف