صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات
صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات

صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات، صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات.

صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات

المملكة الاخباري تأكيدا للتسريبات التي تم نشرها قبل ثلاثة أيام حول هاتف نوكيا 9 الجديد من شركة HMD Global الفنلندية والذي سيأتي بخمس كاميرات في الواجهة الخلفية، تم من جديد تأكيد هذا المعطى عبر صورة جديدة مسربة.

وكما أشرنا في موضوع سابق، ففي الوقت الذي تركز فيه شركات صناعة الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة على هواتف من طراز عالي بكاميرات ثنائية أو ثلاثية في الواجهة الخلفية، يبدو أن نوكيا تريد أن تذهب بعيدا في هذا الشأن، حيث أظهرت الصورة المسربة قبل أبام أن نوكيا 9 سيأتي بخمس كاميرات في الواجهة الخلفية.

الصور الجديدة تم تسريبها في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي الصينية بشكل كبير خلال الساعات الماضية وتم إعادة نشرها في مواقع عالمية بعد ذلك، وتظهر بشكل أوضح صورة الكاميرا الخماسية في الواجهة الخلفية.

5cc033c438.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف