تسريب: هاتف جالاكسي إس 10 قد يأتي بتصميم مُخيّب للآمال!
تسريب: هاتف جالاكسي إس 10 قد يأتي بتصميم مُخيّب للآمال!

تسريب: هاتف جالاكسي إس 10 قد يأتي بتصميم مُخيّب للآمال! المملكة الاخباري نقلا عن اندوريد ننشر لكم تسريب: هاتف جالاكسي إس 10 قد يأتي بتصميم مُخيّب للآمال!، تسريب: هاتف جالاكسي إس 10 قد يأتي بتصميم مُخيّب للآمال! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب: هاتف جالاكسي إس 10 قد يأتي بتصميم مُخيّب للآمال!.

المملكة الاخباري من المتوقّع أن تكشف سامسونج عن هاتفها الذكي الرائد جالاكسي إس 10 خلال مؤتمر الجوالات العالمي 2019 MWC والمُزمع عقده في مدينة برشلونة الإسبانية نهاية شهر شباط/فبراير القادم.

في الوقت الذي تعمل الشركات التقنية الصينية على ابتكار تقنيات مجنونة لإنتاج هواتف ذكية بحواف ضيّقة جدّاً أو بدون حواف إطلاقاً، فإنّنا نتوقّع من شركة بحجم وسمعة سامسونج أن تقدّم لنا هاتف رائد بتصميم فريد من نوعه، وهو الأمر الذي يبدو غير قابل للحدوث في المستقبل القريب.

أشارت الكثير من التقارير والتسريبات السابقة إلى أنّ هاتف Galaxy S10 المُنتظر هو أهم هاتف ذكي من سامسونج كونه النسخة العاشرة لسلسلة Galaxy S والتي ساعدت الشركة الكورية الجنوبية بالسيطرة على سوق الهواتف الذكية في العالم، حيث من المتوقّع أن يمتلك الهاتف مُستشعر لبصمة الإصبع تحت الشاشة و3 كاميرات خلفية بالإضافة إلى دعم تقنية الـ 5G، لكنّه – وفقاً لتسريب جديد – سيحمل تصميم هواتف جالاكسي التقليدي.

عرض حساب التسريبات الشهير Ice Universe تغريدة على موقع تويتر يؤكّد خلالها أنّ الهاتف المُرتقب ربمّا لن يأتي بأيّ جديد من حيث التصميم الذي سيكون – وفقاً لتقرير نشره موقع Phone Arena – بمثابة ترقية لهاتفي جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 9، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ الحواف العلوية والسفلية قد تأتي أضيق بقليل مقارنة بالأجيال السابقة.

قد لا يكون التصميم موضوعاً مُهمّاً بالنسبة لجمهور كبير من المُستخدمين، إلّا أنّه يُعطي إشارة إلى أنّ الشركة الكورية الجنوبية العملاقة باتت تفتقر للابتكار في هذه الناحية. ما رأيك؟

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تسريب: هاتف جالاكسي إس 10 قد يأتي بتصميم مُخيّب للآمال!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد