أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي
أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي

أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي المملكة الاخباري نقلا عن صدي التقنية ننشر لكم أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي، أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي.

أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي

المملكة الاخباري أعلنت شركة أمازون عن جيل جديد من حاسوبها اللوحي Fire HD 8 فاير اتش دي 8، والذي يضيف للمستخدم كاميرا أمامية جديدة دقتها 2 ميجابكسل يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 720p، ويتوفر Fire HD 8 فاير اتش دي الجديد بمساحة تخزينية سعتها 16 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الحارجية microSD حتى 400 جيجابايت.

ويعتبر تحديث الكاميرا في حاسوب أمازون Fire HD 8 فاير اتش دي 8 اللوحي الجديد هاما جدا للمستخدمين، حيث يمكنهم الآن إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بسهولة من خلال فيديو بجودة مرتفعة، لكن الحاسوب اللوحي الجديد يحمل تقريبا نفس المواصفات الداخلية، والتي تحتوى معالم 1.3 جيجاهرتز رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 1.5 جيجابايت.

تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي

ويدعم أمازون Fire HD 8 فاير اتش دي 8 الجديد مساعد الكسا الصوتي عن بعد، وهو ما يقلل عمر البطارية من 12 إلى 10 ساعات، فيما حافظت أمازون على نفس سعر التابلت الجديد وهو 80 دولار أمريكي، والمتوفر الآن للطلب المسبق من خلال متجر أمازون.

يدعم أمازون Fire HD 8 مساعد الكسا الصوتي 

وتوفر سلسلة الحواسب اللوحية من أمازون فاير HD للمستخدم كل المزايا التي يحتاجها في “تابلت” رخيص التكلفة، حيث تتيح مشاهدة مقاطع الفيديو أو قراءة الكتب بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التطبيقات.

يدعم أمازون Fire HD 8 مساعد الكسا الصوتي 

وأطلقت أمازون أيضا إصدار جديدا من الحاسوب اللوحي الخاص للأطفال من نفس السلسلة Fire HD 8 Kids Edition، والذي يأتي بألوان مناسبة للأطفال تحتوى الوردي والأزرق والأصفر مع إطار لحماية الجهاز من الصدمات وضمان لمدة عامين، بالإضافة إلى عام من الاشتراك المجاني في خدمة Amazon FreeTime، وهي الخدمة التي توفر الآف الكتب ومقاطع الفيديو والتطبيقات التعليمية والألعاب المخصصة للأطفال، هذا بالإضافة إلى 1000 كتاب صوتي من خدمة Audible.

وبفضل دعم المساعد الصوتي الكسا عن بعد، يمكن للمسخدم التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى صوتيا، هذا بالإضافة إلى التواصل صوتيا للتعرف على أحدث الأخبار وحالة الطقس والعديد من المزايا الأخرى، ويتوفر الإصدار الجديد من تابلت أمازون للأطفال الآن بسعر حوالي 100 دولار أمريكي من خلال متجر أمازون.

لا يفوتك أيضا: 

Amazon Kindle: مقارنة بين مواصفات ومميزات وسعر إصدارات كيندل المختلفة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أمازون تكشف عن جيل جديد من تابلت Fire HD 8 فاير اتش دي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صدي التقنية