الهند تستعين بأول "سياج ذكى" لحماية حدودها
الهند تستعين بأول "سياج ذكى" لحماية حدودها

الهند تستعين بأول "سياج ذكى" لحماية حدودها المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الهند تستعين بأول "سياج ذكى" لحماية حدودها، الهند تستعين بأول "سياج ذكى" لحماية حدودها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهند تستعين بأول "سياج ذكى" لحماية حدودها.

المملكة الاخباري تستعد الهند لإطلاق أول "سياج ذكي" لتأمين حدودها الخارجية، والذى يعتمد على عرض أسوار من الليزر وحواجز تكنولوجية من أجل سد الفجوات الهشة على طول حدود الهند مع الدول المجاورة.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فسيتم عرض هذه الأداة على طول 2400 كم من الحدود الهندية مع باكستان وبنجلاديش، وقال K K Sharma المدير العام لقوات أمن الحدود:”، إن علاقة الهند ببنجلاديش وقوات حرس الحدود ودية للغاية فى الوقت الحالى، وأولويتهم هى تثبيت هذه الأجهزة الذكية، كجزء من نظام إدارة الحدود الشامل على طول الحدود الباكستانية".

وأضاف أن قوة حرس الحدود تستخدم عددا من أجدد الأجهزة والتكنولوجيا لحراسة هذه المنطقة، ولا تعد هذه التقنية هى الأولى من نوعها التى تستخدم فى المجال العسكرى، حيث لجأت بعض الدول للاستعانة بالطائرات بدون طيار لتأمين حدودها المختلفة مع باقى الدول خاصة فى المناطق التى يصعب الوصول إليها من قبل القوات.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهند تستعين بأول "سياج ذكى" لحماية حدودها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع