رسميا.. جوجل تعقد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها الذكية فى 9 أكتوبر المقبل
رسميا.. جوجل تعقد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها الذكية فى 9 أكتوبر المقبل

رسميا.. جوجل تعقد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها الذكية فى 9 أكتوبر المقبل المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رسميا.. جوجل تعقد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها الذكية فى 9 أكتوبر المقبل، رسميا.. جوجل تعقد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها الذكية فى 9 أكتوبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. جوجل تعقد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها الذكية فى 9 أكتوبر المقبل.

المملكة الاخباري أعلنت شركة جوجل بشكل رسمى أنها تستعد لعقد حدث كبير فى مدينة نيويورك يوم 9 أكتوبر القادم، حيث أرسلت شركة جوجل دعوات للحدث الذى يتضمن هاشتاج #madebygoogle أو صنع بواسطة جوجل، حيث من المنتظر أن تكشف الشركة خلال هذا الحدث عن عدد من هواتفها المقبلة التى تم تسريب الكثير من المعلومات عنها خلال الفترة الماضية.

وعلى عكس أحداث وفعاليات جوجل السابقة التى عقدت بالقرب من مقرها فى ماونتن فيو، بكاليفورنيا، فإن هذا الحدث سيجرى عقده فى مدينة نيويورك هذه المرة، ومن المنتظر أن توفر الشركة بث فيديو مباشر عبر يوتيوب لكافة تفاصيل مؤتمرها العالمى، فيما تحتوى الدعوة على رقم "3" والذى يشير إلى الجيل الثالث من هواتفها الذكية.

ومن المنتظر أن تكشف الشركة عن بعض هواتفها التى ستأتى بشرائح معالج Snapdragon 845، وكاميرا خلفية واحدة، وكاميرات أمامية مزدوجة، وشحن لاسلكى Qi، وظهر زجاجى، إضافة إلى تضمين ميزة الشق، فيما لا ينتظر أن تكشف جوجل هذا العام عن ساعتها الذكية Pixel Watch وفقا لما ذكرته أحدث التقارير.

 

Google-sends-out-invites-for-October-9th-event-Pixel-3-and-Pixel-3-XL-expected-to-attend

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رسميا.. جوجل تعقد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها الذكية فى 9 أكتوبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع