رئيس جوجل السابق: الشركة ستعانى إذا عادت للصين مرة أخرى
رئيس جوجل السابق: الشركة ستعانى إذا عادت للصين مرة أخرى

رئيس جوجل السابق: الشركة ستعانى إذا عادت للصين مرة أخرى المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس جوجل السابق: الشركة ستعانى إذا عادت للصين مرة أخرى، رئيس جوجل السابق: الشركة ستعانى إذا عادت للصين مرة أخرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جوجل السابق: الشركة ستعانى إذا عادت للصين مرة أخرى.

المملكة الاخباري تحاول الشركة إعادة خدماتها إلى بكين، إذ كشفت التقارير الإخبارية الشهر الماضى عن تفاصيل الخطط الداخلية لإدخال منتج بحث وتطبيق إخبارى فى بكين، وهى خطوات من شأنها أن تشير إلى إعادة دخول السوق الاستهلاكية التى غادرتها Google فى عام 2010.

وفى تصريحات حديثة، قال "كايفو لى" الرئيس السابق لشركة Google China، والذى ترك العمل فى عملاق البحث منذ تسع سنوات، فى حديثه مع موقع "تك كرانش" إن جوجل ستعانى بقوة إذا عادت للسوق الصينى، وأضاف :"أعتقد أن العودة للسوق دائمًا صعبة، لكن المشكلة الكبرى تكمن فى إمكانية نجاح شركة أمريكية فى بكين، فالقضية الأكبر هى فى الحقيقة هى "هل يمكن لشركة أمريكية متعددة الجنسيات أن تنجح فى بكين الآن بعد أن انحدرت بكين إلى هذا الكون الموازى".

ساعد "لى" شركة جوجل الصينية فى معركتها ضد شركة البحث المحلية بايدو، وقال إن حصة جوجل فى السوق قفزت من تسعة فى المئة إلى 24 فى المئة خلال فترة ولايته، فى حين أن إجمالى الإيرادات كان يقترب من 1 مليار دولار، ويرى "لى" أن العودة إلى بكين صعبة لأن الناس هناك لا يبحثون عن محرك بحث جديد أو متجر تطبيقات، خاصة وأن هناك منتجات توفر نفس المزايا لسنوات.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس جوجل السابق: الشركة ستعانى إذا عادت للصين مرة أخرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع