القوات المسلحة الروسية تشتري عربات إسعاف مدرعة
القوات المسلحة الروسية تشتري عربات إسعاف مدرعة

القوات المسلحة الروسية تشتري عربات إسعاف مدرعة المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم القوات المسلحة الروسية تشتري عربات إسعاف مدرعة، القوات المسلحة الروسية تشتري عربات إسعاف مدرعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القوات المسلحة الروسية تشتري عربات إسعاف مدرعة.

المملكة الاخباري وقعت القوات المسلحة الروسية اتفاقية شراء عربات إسعاف "ليانا" المدرعة التي جرت تجربتها في سوريا.

وقال رئيس إدارة التسليح في الجيش الروسي العقيد، بوريس ناكونيتشني، في حديث أدلى به لإذاعة "صدى موسكو" الروسية إن تلك العربات محصنة جيدا من الألغام والرصاص.

وأضاف قائلا إن عربات الإسعاف هذه صُممت على أساس أسرة  عربات "تايفون-كا" المدرعة. وستسلم إلى وحدات الجيش بنسختين: عربة لإسعاف وإجلاء الجرحى من ميدان القتال، وأخرى مركز إسعاف متنقل في الكتيبة.

ونوّه العقيد إلى أن تصميم العربة شهد بعض التعديلات أخذا بالحسبان نتائج تجربتها في سوريا وملاحظات الأطباء العسكريين.

المصدر: سلاح روسيا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القوات المسلحة الروسية تشتري عربات إسعاف مدرعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)