شاهد كيف يبدو الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الداخل
شاهد كيف يبدو الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الداخل

شاهد كيف يبدو الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الداخل المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شاهد كيف يبدو الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الداخل، شاهد كيف يبدو الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الداخل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد كيف يبدو الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الداخل.

المملكة الاخباري حصل أحد المواقع التقنية الصينية مبكرًا على وحدة من الهاتف Huawei Mate 20 Pro وإستغل الفرصة لتفكيك الهاتف بأكمله وإلتقاط الصور في كل خطوة. لسوء الحظ، المقال لا يقول أي شيء عن مدى سهولة تفكيك الجهاز، ولكن بالنظر إلى مكوناته الداخلية، فنحن لا نعتقد بأن مهمة تفكيك هذا الجهاز ستكون سهلة للغاية.

تمامًا مثل أي هاتف ذكي آخر مزود بطبقتين من الزجاج في الأمام والخلف والقدرة على مقاومة المياه والغبار، فإن عملية تفكيك الهاتف Huawei Mate 20 Pro تتضمن فتح الكثير من البراغي، وفصل الكثير من المكونات، وإزالة الكثير من الغراء. وأثناء عملية التفكيك، سوف تكتشف إثنين من العوازل الحمراء في درج الشريحة SIM وعلبة NM Card، وهذا من أجل الحماية ضد الماء والغبار.

وتتضمن النتائج الأخرى المثيرة للإهتمام بطارية بسعة 4200mAh مقدمة من شركة Huizhou Desay Battery Co، وذاكرة عشوائية وذاكرة داخلية مصنوعة من قبل شركة سامسونج، فضلا عن مكبر الصوت المصنوع من قبل شركة AAC التي تقوم أيضًا بتصنيع مكبرات الصوت لهواتف iPhone. أما بالنسبة للشاشة نفسها، فهي عبارة عن شاشة OLED مصنوعة من قبل شركة BOE على الرغم من أن هناك وحدات أخرى من الهاتف Huawei Mate 20 Pro تضم شاشات OLED مصنوعة من قبل شركة LG.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في رؤية العملية بأكملها والتفاصيل الصغيرة بشأن عملية تفكيك الهاتف Huawei Mate 20 Pro، فبإمكانك ذلك من خلال التوجه إلى رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد كيف يبدو الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الداخل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني