أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار
أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار

أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار، أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار.

المملكة الاخباري يعتبر ويندوز 10 من أشهر انظمة التشغيل حاليا ، ذلك لانه يجمع مابين قوة ويندوز 8 والرائج في ويندوز 7 . كذلك الكثير من الميزات

43ObiMfYFAlnpbY_X7rA6oyEjDsPoERirC5vxtlL

الجديدة المضافة كالتصميم الجديد وسهولة إستعمال مواقع التواصل الإجتماعي .  لكن للاسف يبقى الثمن حاجز بين للعديد من المستعملين للإستفادة من هذا النظام الرائع حيث يبلغ ثمن هذه النسخة 200 دولار . مما يجعل الكثير من المستعملين يتجهون إلى النسخ المقرصنة والتي قد تهدد سلامتة حواسيبهم . لكن ليس بعد الآن كون انني سأعرض عليكم اليوم موقع رائع جدا يمكنك شراء أغلب البرامج وأنظمة الويندوز باهضة الثمن بثمن زهيد جدا .

فمثلا نسخة الويندوز التي تحدثنا عنها يمكنك شرائها من موقع GoodOffer24 بثمن 14 دولار عوض 200 دولار  ! امر قد يعتبر البعض مستحيل لكنه حقيقة .

وليس هذا فقط يمكنك شراء الالعاب  كذلك بأثمنة جد مخفضة عوض شرائها بثمن باهض إما من مواقع اخرى او من الباعة . الجميل كذلك انه يمكنك شراء برامج الماك كذلك بأثمنة جد مخفضة  كبرامج الاوفيس للماك بثمن 20 دولار فقط !!

اما طريقة الشراء فهي بسيطة جدا !

x0KS-se-M1MAaRgOrJadHER2PQNOgNFDvNHGjICx
اولا ندخل على الموقع ثم نختار اولا البرنامج او اللعبة التي نود شرائها . بعد ذلك نتوجه مباشرة ونقوم بالنقر على Add to cart  بعد ذلك تقوم بإضافة كود تحفيض th3professional15 وسيصبح الثمن 11 دولار كما في الصورة . وبعد ذلك تختار طريقة الدفع و
bkKIVOyYOz0JoBh6NjVuIjQ_Rk9AclLGqrJwSSTu

مبروك عليك

معلومة مهمة جدا ، قد يتساءل البعض لماذا هذه المفاتيح منخفضة في السعر؟ الجواب هو أن هذا الخصم الكبير هو أحد الأنشطة الهامة التي تقوم بها شركة goodoffer24 لاكتشاف السوق العربية ، ولهذا السبب ، فإن هذه المفاتيح من التكلفة المنخفضة ، للإشارة فموقع Goodoffer24 هو أساسا الموقع الشهير gamedeal.com. هذا . يعني ان الموقع مضمون ولاخوف عليك من اي عملية نصب او إحتيال .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف