رسميًا تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 متاح للجميع
رسميًا تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 متاح للجميع

رسميًا تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 متاح للجميع المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم رسميًا تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 متاح للجميع، رسميًا تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 متاح للجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 متاح للجميع.

المملكة الاخباري قبل أسابيع من الآن، أطلقت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا ومهمًا لتطبيقها اللانشر، حيث أنذاك كان التحديث متاح فقط في القناة التجريبية للتطبيق، وبنفس الوقت وعدت الشركة بتوفير مزايا هذا التحديث فور الانتهاء من الاختبار.

اليوم، تم إطلاق التحديث بنسخته الرسمية لجميع مستخدمي أندرويد، حيث تضمن جميع الميزات الهامة التي أعلنت عنها سابقًا، أكبرها ميزة المخطط الزمني “Timeline”، حيث عبر هذه الميزة سيكون بمقدور مستخدمي Microsoft Launcher رؤية الأنشطة من أجهزة الحاسوب وجهاز الأندرويد، على افتراض استخدام نفس حساب مايكروسوفت على كلا الجهازين.

وبعبارة أبسط ، ستتم مزامنة نشاط Windows Timeline الآن بين الكمبيوتر الشخصي وهاتف الأندرويد، وسيعرض المستندات ونشاط التصفح بحيث يمكنك الاستمرار في العمل أو التصفح من حيث توقفت.

هذا ليس كل شيء، حيث يقدم مايكروسوفت لانشر 5.0 تخطيطًا جديدًا للخلاصات يتضمن علامات تبويب منفصلة للأخبار والملاحة والخط الزمني، أيضًا سيتمكن المستخدمون الآن من الوصول إلى إعدادات الخلاصة من أعلى الخلاصة، وتجدر الإشارة إلى أن علامة التبويب “الأخبار” يتم تشغيلها الآن بواسطة Microsoft News.

علاوة على ذلك، يضيف التحديث خيار إرسال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام المساعد الشخصي كورتانا، وأخيرًا وليس آخرًا أخذت مايكروسوفت ميزة جديدة مرتبطة بالعائلة والتي تتيح للآباء مشاهدة موقع أطفالهم في الوقت الفعلي.

تنزيل تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 من هنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رسميًا تحديث مايكروسوفت لانشر 5.0 متاح للجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور