Galaxy Note 8 يجاور iPhone 8 Plus في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأكثر تميزا على مستوى الكاميرا
Galaxy Note 8 يجاور iPhone 8 Plus في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأكثر تميزا على مستوى الكاميرا

Galaxy Note 8 يجاور iPhone 8 Plus في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأكثر تميزا على مستوى الكاميرا المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Galaxy Note 8 يجاور iPhone 8 Plus في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأكثر تميزا على مستوى الكاميرا، Galaxy Note 8 يجاور iPhone 8 Plus في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأكثر تميزا على مستوى الكاميرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، Galaxy Note 8 يجاور iPhone 8 Plus في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأكثر تميزا على مستوى الكاميرا.

المملكة الاخباري في الشهر الماضي، قام فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية بإختيار iPhone 8 Plus كصاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق بعدما نجح في تحقيق نتيجة إجمالية بلغت 94 نقطة. اليوم، قام فريق DxOMark بالكشف عن النتيجة النهائية التي حصل عليها الهاتف Galaxy Note 8، والنتيجة كانت أيضا هي 94 نقطة.

وبالتالي، هذا يضع الهاتف Galaxy Note 8 جنبا إلى جنب مع iPhone 8 Plus في قائمة الهواتف الذكية الأفضل من حيث قدرات الكاميرا، على الأقل حتى الآن لأننا لا نزال ننتظر أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL في قت لاحق من هذا اليوم علما أن الهاتف Google Pixel نجح في العام الماضي في إعتلاء الصدارة بعدما نجح في التفوق على الكثير من الهواتف الذكية من أمثال iPhone 7 Plus و Galaxy S7 و Huawei P9 والعديد من الهواتف الذكية الأخرى. وعلاوة على ذلك، فلا يزال هناك الهاتف iPhone X الذي من المرجح أن يحصد المرتبة الأولى عندما يتم إصداره في شهر نوفمبر القادم، فضلا عن الهاتف Huawei Mate 10.

Galaxy Note 8 يعد الهاتف الأول الذي ينجح في حصد 100 نقطة في قدرات التصوير الفوتوغرافي، وذلك بفضل أداء التكبير الممتاز والذي يبلغ 4×، ومستويات الضوضاء المنخفضة جدًا في الإضاءة المنخفضة، والضبط التلقائي السريع والدقيق في نفس الوقت، وبفضل التفاصيل الجيدة في الضوء الساطع وفي الأماكن الداخلية، والألوان الزاهية التي يقوم بإلتقاطها. الأشياء السلبية الوحيدة في الهاتف Galaxy Note 8 عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي هو المدى الديناميكي المحدود، فضلا عن توازن اللون الأبيض المتكرر في الضوء الساطع والأماكن المغلقة. تأثير الخلفية المضببة في بعض الأحيان يكون غير مرئي حتى عندما يتم تفعيل الوضع.

وعندما يتعلق الأمر بمهارات تسجيل الفيديوهات، فالهاتف Galaxy Note 8 يعد جيدًا جدًا في موازنة اللون الأبيض، وفي تقديم الألوان، كما أنه جيد جدًا في التباين السريع، وفي الضبط التلقائي السريع والمستقر للصورة مع العلم بأنه جيد أيضا في الحد من الضوضاء بغض النظر عن ظروف الإضاءة، وفي الإستقرار. ومع ذلك، فلا يزال Galaxy Note 8 يعاني من فقدان التتبع التلقائي في الوضع الإفتراضي، والحركة المتبقية أثناء مسك الكاميرا عندما لا يزال التسجيل مستمرًا. هناك أيضا الظل والضوء الساطع في المشاهد العالية التباين.

عموما، لقراءة التقرير الكامل الصادر من قبل فريق DxOMark، والذي يتضمن الكثير من الصور الملتقطة بإستخدام كاميرا هذا الهاتف، فالمرجوا التوجه إلى الموقع الرسمي من هنا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، Galaxy Note 8 يجاور iPhone 8 Plus في صدارة قائمة الهواتف الذكية الأكثر تميزا على مستوى الكاميرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني