عمرها 22 عاما.. أفضل لوحة مفاتيح فى التاريخ
عمرها 22 عاما.. أفضل لوحة مفاتيح فى التاريخ

عمرها 22 عاما.. أفضل لوحة مفاتيح فى التاريخ المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عمرها 22 عاما.. أفضل لوحة مفاتيح فى التاريخ، عمرها 22 عاما.. أفضل لوحة مفاتيح فى التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عمرها 22 عاما.. أفضل لوحة مفاتيح فى التاريخ.

المملكة الاخباري كشفت صحيفة "بيزنس إنسادير" أن أفضل لوحة مفاتيح لجهاز كمبيوتر محمول صنعتها شركة "لينوفو" عام 1995 فى جهازها " ThinkPad 701C".

وقالت الصحيفة إن لينوفو عليها النظر فى إعادة إصدار "لوحة المفاتيح الفراشة" التى تنزلق للخارج وتتوسع عند فتح غطاء الجهاز، وتعود لمكانها داخل حيز الجهاز عند غلقه.

وأضافت أن ذلك التصميم الذى يزيد عمره عن 22 عامًا كان يوفر راحة أكبر أثناء الكتابة نظرا لأن لوحة المفاتيح كانت تأخذ حيزا أكبر من الجهاز أثناء العمل عليها.


وتحتفل شركة "لينوفو" بمرور 25 عامًا على إطلاق أجهزتها المحمولة "ثينك باد"، التى تم إصدارها لأول مرة عام 1992.

وأطلقت الشركة بتلك المناسبة إصدارا خاصًا من "ثينك باد 25" الذى يأتى مع لوحة مفاتيح "ثينك باد" الكلاسيكية، ومعالج "إنتل كور i7"، وذاكرة عشوائية 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين سريع 512 جيجابايت.

ويعمل جهاز "ثينك باد 25" على نظام تشغيل "ويندوز 10"، ويتكلف حوالى 2500 دولار أمريكى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عمرها 22 عاما.. أفضل لوحة مفاتيح فى التاريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ