هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن صور الهاتف Honor 7X
هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن صور الهاتف Honor 7X

هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن صور الهاتف Honor 7X المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن صور الهاتف Honor 7X، هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن صور الهاتف Honor 7X ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن صور الهاتف Honor 7X.

98745321

المملكة الاخباري تم اليوم رصد الهاتف Honor 7X في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة إلقاء نظرة على صور هذا الجهاز. وكما ترون في الصور أدناه، فالهاتف Honor 7X سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وإثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية، وبالضبط في شريط الهوائي. وهناك أيضا مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

وبغض النظر عن هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد تم أيضا رصد الهاتف Honor 7X في منصة إختبارات الأداء Geekbench مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفات هذا الهاتف، بما في ذلك نوعية المعالج. ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن خليفة الهاتف Honor 7X سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 659، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB.


المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات TENAA تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Honor 7X سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، وهذا يعني أن الشركة الصينية ستزود هذا الهاتف بواجهة EMUI 5.1. وبصرف النظر عن ذلك، فقد أوضحت لنا الشائعات بأن سعر الهاتف Honor 7X سيتراوح بين 270 دولار أمريكي و 316 دولار أمريكي.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن صور الهاتف Honor 7X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني