تحديث جديد للهاتف Galaxy A3 2016 يأتي لإصلاح مشكلة الشحن
تحديث جديد للهاتف Galaxy A3 2016 يأتي لإصلاح مشكلة الشحن

تحديث جديد للهاتف Galaxy A3 2016 يأتي لإصلاح مشكلة الشحن المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تحديث جديد للهاتف Galaxy A3 2016 يأتي لإصلاح مشكلة الشحن، تحديث جديد للهاتف Galaxy A3 2016 يأتي لإصلاح مشكلة الشحن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد للهاتف Galaxy A3 2016 يأتي لإصلاح مشكلة الشحن.

المملكة الاخباري قامت شركة سامسونج مؤخرا بإصدار تحديث جديد لإصلاح مشكلة “IMS Service Stopped” والتي تؤثر على الهاتفين Galaxy A5 2016 و Galaxy A3 2016.

وبغض النظر عن المشكلة المذكورة آنفا، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا الإصلاح للمشكلة التي تمنع الهاتف من مواصلة الشحن عندما يصل إلى حدود 85%. ويقال بأن هذه المشكلة المزعجة ظهرت في الهاتف Galaxy A3 2016 بعدما تم تحديثه إلى الأندرويد 7.0 Nougat في صيف هذا العام.

هذا التحديث يحمل البنية رقم A310FXXU3CQI8، وينبغي أن يصل إلى وحدات Galaxy A3 2016 في المستقبل القريب، وهذا في حالة إذا لم يبدأ بالوصول إليها فعلا. وبطبيعة الحال، إذا كنت لا ترغب في الإنتظار حتى يصل هذا التحديث لجهازك تلقائيا، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك الذكي.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحديث جديد للهاتف Galaxy A3 2016 يأتي لإصلاح مشكلة الشحن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني