فانتاج تستعد للظهور في ”جينيف” بهذه المواصفات
فانتاج تستعد للظهور في ”جينيف” بهذه المواصفات

فانتاج تستعد للظهور في ”جينيف” بهذه المواصفات المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فانتاج تستعد للظهور في ”جينيف” بهذه المواصفات، فانتاج تستعد للظهور في ”جينيف” بهذه المواصفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فانتاج تستعد للظهور في ”جينيف” بهذه المواصفات.

المملكة الاخباري تستعد استون مارتن للكشف عن سيارتها فانتاج فى معرض جنيف للسيارات وتعتمد السيارة وتعتمد السيارة على نسخة معدلة من قاعدة البناء لموديل DB11 كما تعتمد على منظومة دفع AMG .

ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الى 100 كم/ساعة في 3.6 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 313 كم/الساعة عبر المحرك V8 سعة 4 لتر بقوة 503 حصان وعزم دوران 685 نيوتن متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات كما سيعرض ناقل حركة يدوي ولكن بصورة اختيارية.

كما ستقدم النسخ المشتقة من DB11 في جنيف في صورة كوبيه وفولانتي ويمكن شراء النسخة المكشوفة بسعر 216.495 ألف دولار والكوبيه بسعر 17.500 ألف جنيه. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فانتاج تستعد للظهور في ”جينيف” بهذه المواصفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي