جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى
جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى

جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى، جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى.

جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعىجوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى

المملكة الاخباري يعد الذكاء الاصطناعى واحدا من أكبر الموضوعات المثيرة للاهتمام فى عالم التكنولوجيا فى الوقت الحالى، وتتطلع شركة جوجل إلى تبسيط هذا المجال ليكون متاح لمزيد من الأشخاص من خلال موقعها الجديد ” Learn with Google AI”، وفقا للتقرير الذى عرض على موقع ” theverge”.

واهتمت جوجل بتعليم مبادئ الذكاء الاصطناعى منذ فترة طويلة، من خلال مشاريع مثل TensorFlow وغيرها، بالإضافة الاهتمام بتطوير طرق لعرض مشاريع الذكاء الاصطناعى بطرق أكثر عملية.

وتريد جوجل أن يكون موقع ” Learn with Google AI” مركز للتعلم الآلى والذكاء الاصطناعى، ومن المفترض أن يكون وجهة لأى شخص يتطلع إلى التعرف على المفاهيم الأساسية لتلك التكنولوجيا، وتطوير وزيادة مهاراته، وتطبيقها على العالم الحقيقى.

رابط مختصر

2018-03-02 2018-03-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور