رتبي لعب أطفال بحيل بسيطة.. البرطمانات الفار غة تساعدك
رتبي لعب أطفال بحيل بسيطة.. البرطمانات الفار غة تساعدك

رتبي لعب أطفال بحيل بسيطة.. البرطمانات الفار غة تساعدك المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رتبي لعب أطفال بحيل بسيطة.. البرطمانات الفار غة تساعدك، رتبي لعب أطفال بحيل بسيطة.. البرطمانات الفار غة تساعدك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رتبي لعب أطفال بحيل بسيطة.. البرطمانات الفار غة تساعدك.

المملكة الاخباري لعب الأطفال المبعثرة في كل مكان من غرف المنزل، أمر مزعج لكل ربة منزل، فكل بيت به طفل يكون معروفا بالكركبة بسبب لعب الأطفال الكثيرة التي يتركها الطفل في كل مكان، لكن حل ذلك بسيط، ويمكنك تخصيص أماكن في منزلك لتخزين لعب الأطفال تكون جميلة الشكل، وتعودي طفلك على النظام ولا تكون غرفته مبعثرة، ومليئة باللعب في كل مكان دون ترتيب، فهذا الأسلوب مهم في تربية الطفل من خلال تعليمه النظام من خلال ترتيب لعبه، التي يعتبرها ملكه، الأمر بسيط يمكنك القيام به من خلال عدة طرق بسيطة ومنها:

1- أول خطوة عليك القيام بها هي شراء مجموعة من الأسبتة، كما هو موضح بالصورة، اختاري ألوانا مختلفة ونسقيها مع ألوان غرفة أطفالك، وثبتيها على أحد الجدران، وضعي بها الألعاب مثل المكعبات وأقلام الرسم والتلوين، اعرفي هنا أزاي تعملي مكتبة لغرفة الأطفال.

2- يمكنك الاحتفاظ بعلب السمن أو علب اللبن القديمة، لونيها أو استخدمي ورق حائط مليئا بالرسومات الكارتونية تناسب غرفة طفلك، وضعيها على مجموعة من الأرفف، تصلح هذه الفكرة للعب الأطفال الصغيرة في الحجم، والتي تكون كثيرة وتملأ الغرفة.

3- حافظة الأحذية التي تستخدمينها لوضع الأحذية وترتيبها، تساعدك في تنظيم لعب الأطفال، يمكنك اختيار واحدة برسومات كارتونية تناسب غرفة أطفالك، فهي تحتوي على الكثير من الجيوب ويمكنك وضع اللعب بكل جيب، وذلك يسهل على طفلك الاختيار من بين اللعب بسهولة.

4- البرطمانات الزجاجية الكبيرة التي لم تعودي بحاجة لاستخدامها، تساعدك في تنظيم لعب أطفالك، كل ما عليك هو اختيار الحجم الكبير منها، وتخصيصه لوضع الألعاب الصغيرة، على سبيل المثال، خصصي واحدا منها لوضع المكعبات بدلًا من رميها في كل مكان.

5- يمكنك تصميم مجموعة من الأرفف الملونة فوق المكتب أو على أحد الحوائط، لوضع الألعاب عليها، وأدوات الرسم والتلوين الخاصة بطفلك.

بهذه الطرق يمكنك مساعدة طفلك على تعلم النظام، وترتيب أغراضه دون الحاجة لدفع تكاليف كبيرة أو شراء أدوات مخصصة لذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رتبي لعب أطفال بحيل بسيطة.. البرطمانات الفار غة تساعدك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري