مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟
مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟

مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟ المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟، مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟.

المملكة الاخباري قبل التطرق إلى الحديث عن القرفة وفوائدها في فقدان الوزن، دعينا نتفق في البداية على شئ، هو أن لكل جسم طبيعته وأن الوصفات الطبيعية التي محتمل أن تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن تأتي بنتائج على جسم دون الآخر، أى أن كان مشروب القرفة يسرع من فقدان الوزن أو على وجه الخصوص الكرش ومنطقة البطن فهذا محتمل أن لا يحدث معك.

نعم.. القرفة لها فوائدة كثيرة فهي تساعد على تقليل ألم الدورة الشهرية بجانب نزولها حال تأخرها علي موعدها ويمكنك معرفة التفاصيل الأكثر هنا، بجانب أن من القرفة تستطيعي صنع وصفات طبيعية كثيرة للبشرة والشعر أعرفي عنها هنا، واليوم سوف نتحدث عن فوائدها في فقدان الوزن.


هل القرفة تساعد على فقدان الوزن؟

سؤال منطقي، يتراود في أذهاننا كثيرا حال البدء في إتباع نظام وحمية غذائية، فعند البدء في الدايت لا نسمع غير (اشربي قرفة على الريق بتخسس البطن) مؤكد أنك سمعتي هذة النصيحة كثيرة، وحتى لا يتشتت ذهنك دعينا نوضح حقيقة الأمر.

في العموم، أخذ مشروب واحد من القرفة يوميا يساعد على التحكم في مستوى الأنسولين بالدم الذي يعمل على تثبيت مستوياته في الجسم، والمحافظة عليه وثبات نسبته يعمل على تخسيس الوزن بجانب تحسين الحالة الصحية، كما أن شرب القرفة بشكل يومي يعمل على تحفيز التمثيل الغذائي الناتج عنه حرق السعرات الحرارية والتى بدورها تفقد الوزن.

طريقة استخدام القرفة للتخسيس؟

هناك أكثر من طريقة الأفضل منها، وضع ملعقة من القرفة على كوب زبادي قبل النوم وقبل القيام بنشاط رياضي، وهناك أشخاص يفضلون تناولها كمشروب ساخن عن طريق غلي عيدان الرفة في الماء.


عزيزتي.. القرفة مفيدة في كل شىء ليست فقط لتحسين مذاق الكيك، لكن عليك تجنب الإكثار منها حتى لا تتعرض معدتك إلي التهابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري