هل تلتصق الدهون بالمقلاة بعد الاستخدام المتكرر؟
هل تلتصق الدهون بالمقلاة بعد الاستخدام المتكرر؟

هل تلتصق الدهون بالمقلاة بعد الاستخدام المتكرر؟ المملكة الاخباري نقلا عن الجمال ننشر لكم هل تلتصق الدهون بالمقلاة بعد الاستخدام المتكرر؟، هل تلتصق الدهون بالمقلاة بعد الاستخدام المتكرر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هل تلتصق الدهون بالمقلاة بعد الاستخدام المتكرر؟.

المملكة الاخباري لا شكّ في أنّك تواجهين هذه المشكلة في مطبخك، بعد الاستخدام المتكرر لمقلاة البطاطا والدجاج والسمك وغيرها.

وبالطبع، تجدين صعوبة في تنظيفها. ورغم ذلك يمكنك أن تجدي بعض الحيل التي تساعدك على أداء هذه المهمة بنجاح.

ولهذا تحتاجين إلى بعض المكونات التي تجدينها في مطبخك أيضاً: كوب من الخل الأبيض، ملعقتا طعام من بيكربونات الصودا، وكوب من الماء. (يمكن زيادة الكميات إذا كانت المقلاة كبيرة الحجم).

ولتتمكني من تنظيف المقلاة، إمزجي الماء مع الخل الأبيض، وضعي المزيج في المقلاة لتغطية كل بقايا الدهون.

ضعي المقلاة على نار هادئة حتى يغلي المزيج، وبعد ذلك إنزعيها عن النار وافرغي نصف الكمية.

أضيفي بيكربونات الصودا إلى المزيج. أتركيه لبضع دقائق، ثم أفرغي الكمية المتبقية منه وافركي المقلاة بلطف بالإسفنجة، واعلمي أنه يمكن هذه الطريقة أن تساعدك على التخلص من بقايا الزيت المحروق التي تبقى عالقة على أواني مطبخك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هل تلتصق الدهون بالمقلاة بعد الاستخدام المتكرر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال